• car
      التصميم الخارجي
    • car
      المقصورة الداخلية
    • ايتو

      ايتو 9 ايتو 9 2024

      • الأسعار في هذه المدينة غير متوفرة، الرجاء اختيار مدينة اخرى.
    • محتويات

      اسعار وموصفات آيتو 9 في الامارات

      مواصفات واسعار آيتو 9

      في السنوات الأخيرة، حققت السيارات الصينية الكهربائية نجاحاً عالمياً واسعاً على صعيد التقدم التكنولوجي، والفخامة، ما جعل الطلب عليها يزداد في الأسواق على الصعيد العالمي. ومن بين السيارات التي استطاعت اثبات قدراتها بجدارة أمام العالم من ناحية الأداء، والتطور، وحتى قدرات تحمّل الظروف القاسية، هي سيارة آيتو 9 الجديدة كلياً. وهي سيارة SUV فاخرة وذكية أكدت أنها جديرة بالثقة من ناحية توفير تجربة قيادة مريحة وخالية من القلق، إذ استطاعت هذه السيارة قطع مسافات من مختلف الأنواع، من الجبال العالية إلى الأراضي الصحراوية، وتحملت المناخات الشديدة البرودة، والحارة جداً. وذلك خلال جولة أوروبية-آسيوية، سُميت “Eurasian Tour with آيتو 9”، أو "جولة أوراسية مع آيتو"، بلغت مسافتها حوالي 15000 كلومتر. وتُصنف من بين السيارات الصينية الفاخرة، نظراً لما تحمله من عددٍ كبيرٍ من الأنظمة المتطورة، والسلامة التي تضمنها بفضل هيكلها القوي المصنوع من فولاذ مضاد للتشوه، مصنف بدرجة الجودة المستخدمة في صناعة الغواصات، ويؤمن الحماية الشاملة في الحوادث ذات الخطورة العالية. هذا بالإضافة إلى تقنية المصابيح الذكية المصنوعة من2.5  مليون بيكسل، والتي تتعرف على المركبات القادمة من الجهة المقابلة، وتقوم بتعتيم بكسلات محددة فتمنع ازعاج نظر السائقين القادمين. أضف إليها أنظمة مساعدة القيادة، مثل الركن عن بعد، والركن الأوتوماتيكي. هذه طبعاً واحدة فقط من التقنيات التي ستبهرك وستتعرف عليها في هذه السيارة الرائعة، التي أيضاً تتمتع بنطاق كهربائي يتخطى 1200 كلم.

      سلسلة انتاج آيتو

      لم تكن آيتو 9 السيارة الوحيدة التي تم اختبارها في الجولة الأوراسية الطويلة التي شملت 12 بلداً لمدة 38 يوماً. إذ صحبتها سيارة آيتو 5 وآيتو 7.

       

      وتعدّ آيتو 5 أما سيارة آيتو 5 سيارة رياضية SUV متوسطة الحجم حضرية أنيقة وعالية الأداء. ما يميزها هو تصميمها الرياضي الملفت والمستقبلي، الذي يعبر عن قوتها وأدائها العالي، وفي الوقت ذاته يظهر طابعها الفاخر. تتمتع بهيكل ذات وزن خفيف مصنوع من سبائك الالمنيوم بالكامل، ما يمنحها تحكماً مذهلاً، بالأخص مع نظام التعليق ذات الموجه العرضي المزدوج في الأمام، والتعليق المستقل المتعدد الوصلات في الخلف. وتتسارع آيتو 5 من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4 ثوانٍ، فتقدم أداءً رائعاً. وقد أشاد مستخدموها خلال الجولة الطويلة بأدائها العالي الذي منحهم لحظات مبهجة خلف مقودها طوال الرحلة عبر أوروبا الشرقية. وقد تم تجهيز السيارة بنظام مساعدة القيادة، والذي يشمل نظام الركن الأوتوماتيكي، ومساعدة الركن عن بعد، ونظام الرجوع للخلف الحافظ للمسار، ما يعزز الأمان والراحة للسائقين والركاب.

       

      أما آيتو 7، فهي سيارة فاخرة أخرى بحجم كبير، تتميز بتطورها وفخامتها المدعومة بمقاعد خفيفة الوزن خالية من الجاذبية، تتضمن ميزة التدليك (المقاعد الأمامية والخلفية أيضاً)، وقدرتها على التكيف مع جميع أنواع الرحلات العائلية، فتؤمّن الراحة والفخامة اللازمة. وقد تم تصنيع السيارة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، وتأتي السيارة قياسياً مع ثماني وسائد هوائية أمان، وبطارية معزولة حرارياً من 5 طبقات من الدرجة الجوية لضمان السلامة في جميع الظروف وفي الحوادث الخطيرة.

      محرك آيتو 9

      تتمتع آيتو 9 بنظام آيتو ام اف بلاتفورم، نظام يعتمد على الكفائة الحرارية لتوسيع مدى القيادة للشحنة الواحدة, محققا كفائة بنسبة 45% وأعلى كفاءة لتحويل النفط إلى طاقة كهربائية في مجال صناعة السيارات الكهربائية الصينية بمعدل 3.65 كيلوواط لليتر الواحد. كما تتمتع السيارة بنظام تعليق هوائي ذكي يخفف استهلاك الطاقة، ويؤمن الاستجابة السريعة المتكيفة مع نوعية الطرقات. وبالتالي يصل النطاق الكهربائي للسيارة إلى 1239 كلم. كما تُعزل البطارية بخمس طبقات لقطع التيار الكهربائي في حال وقوع حادث.

      آيتو 9 من الخارج

      هناك الكثير ليقال عن الذكاء المصبوب في صناعة هيكل السيارة حتى توفر أقصى درجات الراحة الداخلية، وحتى الخارجية عند النظر إليها. إذ يبلغ طول قاعدة عجلات آيتو 9 حوالي 3.110 متر، لتوفير المساحة الداخلية الرئاسية للجلوس براحة. ويتميز هيكلها القوي بقدرة عزل الصوت الهائلة، حتى عند تخطي السيارة لسرعة 120 كلم/س. ذلك لأن الزجاج المزدوج الطبقات عازل للصوت، مع تقنية عزل نشطة لابتكار تجربة فاخرة صامتة وهادئة.

      أما بالنسبة إلى لغة التصميم الخارجية، فأول ما سيلفت انتباهك هو تصميم مصابيح البيكسل، بجمال النجوم ليلاً. وتستوحي الشركة تصميم آيتو 9 من التدفق الديناميكي للأنهار المدمجة في البحر، فتلاحظ الخطوط الناعمة جداً، والسلسة، بمعامل سحب يبلغ 0.279 Cd فقط. فتشكل الإضاءة، مع الخطوط الناعمة، والألوان المأخوذة من ألوان الأرض، تصميماً فاخراً يشكل الهوية الهادئة والمميزة للسيارة.

      آيتو 9 من الداخل

      كل ما تتخليه من مقومات الراحة والفخامة موجودة داخل آيتو 9. فداخليتها مصنوعة من أجود أنواع المواد، التي من بينها اللمسات الخشبية الفاخرة، واللمسات الكريستالية، والجلد الأصلي. وتتمتع المقصورة بأنظمة راحة متعددة، تتضمن الإضاءة الداخلية القابلة للتعديل والضبط، مع تأثير ثلاثي الأبعاد، والأبواب المزودة بنظام الإغلاق برفق، والتكييف المزود بنظام تعقيم فوتوكاتاليتيكي بالأشعة فوق البنفسجية. أضف إلى ذلك المقاعد المصنوعة من الجلد الأصلي، والمزودة بنظام تسخين، وتبريد، وتدليك  بفضل وجود 10 وسائد تدليك هوائية. حتى الصف الثالث له مساند ظهر قابلة للتعديل، ونظام تسخين، ما يجعلها من بين السيارات القليلة التي توفر أنظمة فاخرة للصف الثالث. وفي الصف الثاني، يمكنك ضبط مساند الأرجل للتمدد، وما يعزز لك تجربتك الفاخرة هو الأداء الصوتي الرائع بتصميم 25 وحدة صوتية في السيارة، وكفاءة فائقة تصل إلى 2080 واط، مع 23 سماعة، بالإضافة إلى سماعتين ترتكزان على السائق.

      من ناحية الترفيه، ستُدهش بشاشة الترفيه الضخمة بجودة 2K، وحجم 32 انش تتضمن العدادات، وعرض الخرائط والملاحة عبر الانترنت، والتحكم الصوتي، ونظام عرض انعكاس شاشة الهاتف، والفيديو والموسيقى، وغيرها الكثير.

      منصة MF المتطورة من آيتو

      يعود الفضل بالأداء المذهل لخط انتاج آيتو إلى منصة AITO MF المتطورة، فهذه المنصة المتطورة بصناعة أوتومية، وبمساعدة أكثر من 3000 روبوت، تجمع بين أنظمة السلامة الذكية، والتنوع بتوفر مجموعة نقل الحركة، والمساحة الداخلية المرنة والمتكيفة، والذكاء التكنولوجي. فهي قادرة أيضاً على منح قوة محرك الاحتراق الداخلي التقليدي التوربيني بسعة 3 لتر، وبنصف الاستهلاك من ناحية الطاقة و/أو الوقود. وتستطيع هذه المنصة أن تقدم مجموعة نقل بمحرك كهربائي، أو محرك هجين. كما تقدم تجربة قيادة مماثلة لقيادة السيارة الكهربائية بالكامل، فتتميز بمقصورة هادئة وتسارع سلس وتحكم سريع الاستجابة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعمل كمصدر طاقة خارجي في أثناء التخييم في الهواء الطلق. إذ تخدم التقنية أيضاً في توليد الطاقة بناءً على عادات القيادة لدى المستخدم، وتخفف الضوضاء والاهتزاز والخشونة، وتعزز كفاءة استهلاك الوقود أقل تكلفة.

       

      انظمة السلامة ومساعدة القيادة في آيتو 9

      تتميز آيتو 9 بـ20 نظاماً نشطاً للمساعدة على القيادة. فبالإضافة إلى الحساسات الأمامية والخلفية، والكاميرات المحيطة بزاوية 360 درجة، تتضمن نظام أوتوماتيكي للمساعدة على الركن، ونظام الركن عن بعد، والمساعدة على الركن الخلفي. طبعاً هذا فضلاً عن الأنظمة الأساسية، مثل نظام الكبح المانع للانغلاق، والتحكم الالكتروني في الثبات، والتحكم في الجر، وغيرها. وتأتي هذه الانظمة مرفقة بنظام الكبح الطارئ الذي يتجنب الاصطدامات الخلفية والأمامية.

      أسعار آيتو 9

      الأسعار غير متوفرة حالياً، وننتظر صدور المزيد من المعلومات عن السيارة عند وصولها غلى منطقة الشرق الأسوط.

    • معلومات عامة
      نوع السيارة
      اس يو في
      المحرك والميكانيك
      عدد الاسطوانات
      سعة المحرك
      سعة المحرك لتر
      سرعات ناقل الحركة
      سرعات ناقل الحركة
      استهلاك الوقود
      لتر في 100 كلم
      سعة خزان الوقود
      لتر
      قدرات
      القوة الحصانية الكاملة
      حصان
      عزم الدوران
      نيوتن متر
      المميزات الخارجية
      حجم الجنوط الامامية
      حجم الجنوط الامامية (إنش) إنش
      حجم الجنوط الخلفية
      حجم الجنوط الخلفية إنش
      مواد الجنوط
      سبيكة معادن خفيفة
      الأبعاد
      الطول
      الطول (مم) مم
      العرض
      العرض (مم) مم
      الارتفاع
      الارتفاع (مم) مم
      الداخلية
      عدد المقاعد
      عدد المقاعد
      نظام المعلومات والترفيه
      قياس الشاشة الرئيسية
      قياس الشاشة الرئيسية انش
      الأمان وأنظمة المساعدة للقيادة
      عدد الوسائد الهوائية
      عدد الوسائد الهوائية
    • تعرف على السيارة الصينية الكهربائية التي حققت نجاحاً عالميا واسعا على صعيد التقدم التكنولوجي والفخامة. اليك سعر و مواصفات ايتو 9 2024 Aito 9 في الامارات